الأخبارمحليات

قيادي حوثي يتوعد إسرائيل بضربات موجعة

 

حيروت – صنعاء

توعدت جماعة الحوثي، في اليمن، قوات الاحتلال الإسرائيلي بضربات موجعة خلال الأيام القادمة، حتى وقف عدوانها على غزة وفلسطين ورفع الحصار عنها.

 

 

 

وقال عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثي، علي القحوم، في حوار مع صحيفة “القدس العربي” إن “الرد على العدوان الإسرائيلي على الحديدة قادم لا محالة وسيكون مزلزلاً وحتما فوق الخيال والتوقعات”.

 

 

 

وأضاف “نقول للإسرائيليين القادم أعظم”، مشيرا إلى أن ما قام به اليمن في إسناد ونصرة فلسطين وغزة وشعبها المظلوم ومجاهديها الأبطال من عمليات كبرى واستراتيجية في استهداف إسرائيل ومنع السفن المرتبطة بها في البحر الأحمر والعربي والمحيط الهندي والبحر المتوسط هي عمليات مشهودة ومعلنة وفاعلة ومؤثرة.

 

 

 

وتابع “منذئذ أصبحت يافا (تل أبيب) منطقة غير آمنة، من خلال ما تلاها من عمليات عسكرية، ومنها العملية التي تزامنت مع ذكرى يوم المولد النبوي الشريف، التي كانت بصاروخ باليستي فرط صوتي متطور، وبصناعة يمنية، ووصل إلى هدفه في يافا، وباعترافات العدو الإسرائيلي”.

 

 

 

وأشار إلى أن العمليات اليمنية مستمرة حتى وقف العدوان على غزة وفلسطين ورفع الحصار عنها؛ وهي معادلة متلازمة لا توقف عنها مهما كان ومهما يكن، ففلسطين والقدس قضيتنا الأولى والمركزية.

 

 

 

وقال إن العمليات العسكرية لجماعته في عمق الكيان الصهيوني فاعلة ومؤثرة وقوية ومزلزلة، والإسرائيلي يتحدث عنها، وتتعالى أصوات العويل والبكاء والتباكي في العلن، وظهر عليهم القلق والهلع والفزع والخوف والرعب”.

 

 

 

وأردف القحوم، “نقول لهم ستقلقون أكثر، والقادم أعظم ما دام عدوانكم وحصاركم مستمرين على غزة، ولا مناص لكم إلا ايقافه لتتوقف معه كل عمليات الإسناد والمناصرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى