الأخبارمحليات

حضرموت : بن حبريش يؤكد بأن أبناء المحافظة شركاء في الموقف لانتزاع حقوقهم 

 

حيروت – حضرموت

أكد الشيخ عمرو بن حبريش رئيس حلف قبائل حضرموت، أن جميع أبناء المحافظة شركاء في الموقف والمطالب التي تنتزع الحقوق الكاملة لأبناء المحافظة.

 

 

 

جاء ذلك خلال وصول وفود القبائل ومختلف أطياف المجتمع الحضرمي إلى هضبة حضرموت للتعبير عن التضامن والتأييد لمواقف حلف قبائل حضرموت.

 

 

 

وخلال الاستقبال أوضح أن قدوم الوفود القبلية والمجتمعية، يعد سندًا لحضرموت ومؤازرة للحلف ومواقفه لرفع المظالم عن حضرموت وأهلها وتحقيق المطالب الحقوقية المشروعة.

 

 

 

وأكد بن حبريش أن الجميع في حضرموت شركاء في الموقف والمطالب العامة التي تحقق لحضرموت عزتها وكرامتها، وتعزز مكانتها وشراكتها العادلة، وترفع المعاناة عن أهلها من تردي الخدمات والمعيشة.

 

 

 

وأشاد رئيس الحلف، بالتلاحم والاصطفاف المجتمعي الواسع مع حلف قبائل حضرموت وتأييد خطواته ومواقفه والتي تعد محفزة على المضي قدمًا وبصلابة لانتزاع حقوق حضرموت ورفع شأنها.

 

 

 

بدورهم، عبر مشايخ ووجهاء القبائل عن تأييدهم الكامل لجميع القرارات الصادرة عن اللقاء الاستثنائي لقيادات ورموز حلف قبائل حضرموت بتاريخ 31 يوليو 2024م بقيادة المقدم عمرو بن حبريش العليي، مؤكدين دعمهم للمطالب المشروعة التي تنصف حضرموت بشكل عام بجميع قبائلها وشرائح مجتمعها، وتدعو للإنصاف والمشاركة المتساوية في جميع الحقوق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى