الأخبارمحليات

بن حبريش : أبناء حضرموت على قلب رجل واحد من أجل تحقيق المطالب العادلة للمحافظة 

 

 

حيروت – حضرموت

 

أكد رئيس حلف قبائل حضرموت، الشيخ عمرو بن حبريش، اليوم الإثنين، بأن جميع أبناء حضرموت بكافة أطيافها وشرائحها الاجتماعية “تقف على قلب رجل واحد من أجل تحقيق مطالب حضرموت العادلة وانتزاع حقوقها”.

 

جاء ذلك خلال لقاء رئيس حلف قبائل حضرموت، الشيخ عمرو بن حبريش، في هضبة حضرموت، جمع من مشايخ ووجهاء وعقال ورجال قبائل الصيعر ونهد بقيادة الشيخ سالم مبارك بن ملهي الصيعري عضو رئاسة حلف قبائل حضرموت، والشيخ يسلم سالم بن بدر النهدي.

 

وأشاد الشيخ بن حبريش بمواقف رجالات ومشايخ و وجهاء وعقال قبائل الصيعر ونهد، مثمنا مساندتهم لحلف قبائل حضرموت ومؤازرة مواقفه تجاه حضرموت ومطالب أهلها الحقوقية المشروعة.

 

بدورهم، أشار مشايخ ووجهاء ورجالات قبائل الصيعر ونهد إلى أن مواقفهم ثابتة إلى جانب حلف قبائل حضرموت في كل ما تبناه من مطالب مشروعة لصالح حضرموت وأهلها، مؤكدين أن “هذه المطالب ستتحقق بتكاتف وتلاحم كل الرجال المخلصين الأوفياء”.

 

ويطالب حلف قبائل حضرموت، بشراكة حقيقة وعادلة في السلطة والثروة ونصب الجمعة الماضية، نقاطا قبلية على مداخل الشركات النفطية بعد 3 أيام من تهديداته بالسيطرة على الأرض والثروة.

 

وفي وقت سابق اليوم، أصدر حلف قبائل حضرموت، توجيهاته بتسهيل مرور الكميات المطلوب من مادة الديزل لشركة بترومسيلة لتشغيل مرافق الخدمات العامة كالكهرباء والمياه وغيرها بمحافظة حضرموت شرقي البلاد.

 

وقال الحلف في بيان صادر عنه بأنه ومن منطلق مسؤولياته تجاه المواطنين واستقرار خدماتهم، فقد صدرت التوجيهات بتسهيل مرور الكميات المطلوبة من مادة الديزل من شركة بترومسيلة لمرافق الخدمات العامة من كهرباء ومياه وغيرهما لمختلف مناطق حضرموت بإشراف اللجنة المختصة لضمان وصول هذه الكميات من الوقود إلى أماكنها الصحيحة.

 

وأضاف أن الحلف لا يمانع من تزويد السوق المحلي بالكميات الكافية من الإنتاج المحلي من بترومسيلة من مادة الديزل على أن لا تتجاوز قيمة اللتر الواحد عن 700‪ ريال، للمواطن كسعر ثابت لينعم بشيء من خيرات بلاده والتخفيف من معاناته، ولما لذلك من انعكاسات إيجابية على المجتمع وفي جميع نواحي الحياة المعيشية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى