اخبار مميزة

ذمار :مشايخ وعقال آل مسحق يناشدون حكومة صنعاء بضبط المعتدين على منزل وليد سعد قايد مسحق بمديرية المنار آنس 

 

 

حيروت – متابعات

 

 

 

رفع عدد من مشايخ وعقال ال مسحق بمديرية المنار انس بمحافظة ذمار شكوى عاجلة الى زعيم حركة الحوثيين عبدالملك بدر الدين الحوثي والى وزير الداخلية في حكومة الحوثيين يطالبون فيها بسرعة ضبط من قاموا بالاعتداء على منزل وليد سعد قايد مسحق بمديرية المنار انس محافظة ذمار متهمين مدير أمن مديرية المنار السلامي بالاعتداء على المنزل بدون اي مسوغ قانوني وبدون اي وجه حق.

 

واشار مشايخ وعقال ال مسحق في شكواهم التي تضامنت معها عدد من القنوات الفضائية اليمنية والمواقع الإلكترونية الى ان الاعتداء الذي طال منزل وليد مسحق والذي ادى الى هدم المنزل جاء بتوجيه من مدير أمن محافظة ذمار الشرفي دون مسوغ قانوني وإهدارا للحقوق والحريات التي كفلها الدستور والقانون ودون مراعات لحرمة النساء والأطفال..

 

 

مؤكدين في شكواهم ان هدم المنزل وترويع النساء والأطفال عمل مخالف لاحكام القضاء وغير قانوني ولا اخلاقي وتصرف يتعارض مع القانون والعرف وأخلاق المجتمع اليمني .

 

مطالبين بالتوجيه بضبط المعتدين الذين قاموا بهدم المنزل وترويع النساء والأطفال والشيوخ بكل استهتار بحياة الناس وبحقوقهم التي كفلها لهم الله تعالى والقانون والعرف

 

مشددين على مطالبتهم بالتحقيق في هذا الاعتداء الذي تسبب بهدم منزل وليد سعد قايد مسحق وحبسه دون أي سبب يدعو إلى ارتكاب هذه الجريمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى